الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

النّادي الصفاقسي: صرف جزء من مستحقات اللاعبين وإبعاد 7 منهم وفوزي البنزرتي الأقرب لتدريب الفريق

يجري النّادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الثّلاثاء حصّة تدريبية بملعب الطيّب المهيري يختتم بها تحضيراته لمباراة الجولة الرّابعة لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بضيفه الاتّحاد الرياضي بتطاوين بداية من السّاعة السّادسة مساء.
 هذا اللّقاء سيديره الحكم هيثم القصعي وسيدور بملعب الطيّب المهيري بدون حضور الجمهور.
 عديد اللّاعبين سيكونون خارج الاهتمام لأسباب مختلفة ومن ضمنهم 7 لاعبين طلبت الهيئة المديرة من الإطار الفنّي عدم توجيه الدّعوة لهم للتّواجد ضمن المجموعة المعنية بالمشاركة في مباراة الغد ضدّ الاتّحاد الرياضي بتطاوين وهم الحارس صبري بن حسين وحمزة الجلاصي وحسام دقدوق ومحمّد علي الجويني وجاسم الحمدوني وفراس شوّاط وعلاء الدّين المرزوقي. علما وأنّ هذا الأخير لم يستوف بعد العقوبة المسلّطة عليه من الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بسبب البطاقة الحمراء التي رفعها في وجهه الحكم محمّد شعبان مباشرة إثر انتهاء لقاء الجولة الثّانية ضدّ النّجم الرياضي بالمتلوّي. 
تجدر الإشارة كذلك إلى أنّ الهيئة المديرة ستصرف اليوم الثّلاثاء جزءا من المستحقّات المتخلّدة بذمّتها لفائدة اللّاعبين. من جهة أخرى علمنا " أنّ مسؤولي السّي آس آس دخلوا في مفاوضات جدّية مع المدرّب فوزي البنزرتي منذ أيّام وليس من المستبعد أن يتمّ الإعلان عن تعاقد الفريق مع هذا الفنّي إثر مباراة الغد ضدّ الاتّحاد الرياضي بتطاوين

المشاركات الشائعة